قضية انتقال نيكو وليامز الى برشلونة بين الممكن والتشكيك

قضية انتقال نيكو وليامز الى برشلونة بين الممكن والتشكيك
A-
A+
2024-08-02 | 03:19
قضية انتقال نيكو وليامز الى برشلونة بين الممكن والتشكيك

أكد لابورتا أن برشلونة لديه الوسائل لتفعيل البند الجزائي لشراء نيكو ويليامز

في الشهر الماضي، أكد جوان لابورتا، أن برشلونة لديه الوسائل لتفعيل البند الجزائي لشراء نيكو ويليامز من نادي أتلتيك بيلباو بقيمة 58 مليون يورو، على الرغم من المشاكل المالية، خاصة أنّ الجناح البالغ من العمر 22 عاماً هو الهدف الأول في فترة الانتقالات هذا الصيف.
ووفق فيكتور فونت، الذي ترشح ضد لابورتا في الانتخابات الرئاسية الأخيرة، ومن المتوقع أن يفعل ذلك مرة أخرى في العام 2026، فإن النادي غير قادر على دفع شرط إطلاق سراح ويليامز في الوقت الحالي، آملًا أن يصبح ذلك ممكناً في المستقبل القريب.
وأضاف أن الأعضاء والمشجعين يريدون أن يحلموا ويصدقوا ما يقال لهم، لكن المشكلة هي أن الادارة كانت تدعي أنّ كل شيء على ما يرام، وأنّ البارشا سيتعاقد مع لاعبين وأن كل شيء قد تم حله، لكن مع مرور كل عام، تنخفض المصداقية، وإذا لم يتم الوفاء بالوعود، فإن المصداقية ستنخفض أكثر.
ليس فونت وحده هو الذي يشكك في قدرة برشلونة على التعاقد مع ويليامز، فاللاعب نفسه غير متأكد أيضاً، ويحاول تأجيل الانتقال الى الصيف التالي.



إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق