منتخب إسبانيا .. أرقام قياسية وروح مرحة

منتخب إسبانيا .. أرقام قياسية وروح مرحة
A-
A+
2024-07-01 | 07:52
منتخب إسبانيا .. أرقام قياسية وروح مرحة

شهدت فوز منتخب إسبانيا على نظيره الجورجي أرقاماً عديدة

فاز منتخب إسبانيا على نظيره الجورجي (٤-١) في المباراة التي جمعت بينهما في ثمن نهائي بطولة أمم أوروبا - يورو 2024، وضرب موعداً في ربع النهائي مع منتخب الدولة المضيفة، ألمانيا، يوم الجمعة المقبل.
وشهدت المباراة أرقاماً عديدة، حيث اصبح لويس دي لا فوينتي أول مدرب في تاريخ منتخب إسبانيا يفوز في أربع مباريات متتالية في بطولة اليورو، إذ تغلب على كرواتيا وإيطاليا وألبانيا في دور المجموعات وجورجيا في ثمن النهائي.
وحقق المنتخب ضد جورجيا رقماً تاريخياً في اليورو والمونديال معاً وهو 35 تسديدة في اتجاه المرمى في مباراة واحدة، منها 13 تسديدة بين الخشبات الثلاثة.
 الأداء المقنع رغم التأخّر بهدف عكسي، والإنجازات التاريخيّة لم تمنع نيكو ويليامز صاحب الـ٢١ عاماً ولامين يامال (16 عاماً) من اللهو الطفولي قليلاً بعد صافرة النهاية، إذ التقطت عدسات الكاميرا اللاعبين وهما يقومان بتحدي (ورقة - صخرة - مقصّ) لاختيار من سيقوم بالشرب أوّلَا من عبوة المياه.
 ويليامز فاز، لكنّ يامال لم يتركه وشأنه، حتّى تمكّن من أخذ العبوة منه، في لقطة مرحة تظهر الروح الجميلة بين لاعبي المنتخب.



 
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق