حقيقة الخلافات التي دمّرت علاقة رونالدو بمانشستر يونايتد

حقيقة الخلافات التي دمّرت علاقة رونالدو بمانشستر يونايتد
A-
A+
2024-04-27 | 04:44
حقيقة الخلافات التي دمّرت علاقة رونالدو بمانشستر يونايتد

الخلافات بين رونالدو وناديه السابق لم تبدأ مع المدرب الحالي

ذكرت صحيفة بيلد الألمانية، أن الخلافات بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وناديه الانجليزي السابق مانشستر يونايتد لم تبدأ مع المدرب الحالي، الهولندي تين هاغ كما يعتقد البعض، بل مع الألماني رالف رانغنيك، المدرب الأسبق، الذي تم تعيينه مؤقتاً في النصف الثاني من موسم 2021-2022.
وأشارت الصحيفة في تقرير، أن رونالدو اشترط على رانغنيك، خوض أربع مباريات من كل خمسة، وأن يكون في المنزل في الأخيرة، فيما اعتبر المدرب الألماني أن هذه الشروط "تحمل شيئا من عدم الاحترام للنادي".
وكان رونالدو قال في مقابلة شهيرة مع الصحفي البريطاني بيرس مورغان عن رانغنيك "هذا الرجل ليس حتى مدرباً، ونادٍ كبير مثل مانشستر يونايتد يعين مديرا رياضيا كمدرب، هذا يفاجئ العالم"، وأضاف رداً على سؤال عما إذا كان يعرفه من قبل "بالطبع لا، والأشخاص الذين تحدثت إليهم لم يكن يعرفه أحد منهم".
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق