بول بوجبا من كرة القدم إلى شاشة السينما

بول بوجبا من كرة القدم إلى شاشة السينما
A-
A+
2024-05-09 | 02:34
بول بوجبا من كرة القدم إلى شاشة السينما

قبل أشهر، تم إيقاف لاعب يوفنتوس لأربع سنوات

قبل أشهر، تم إيقاف لاعب يوفنتوس بول بوجبا لأربع سنوات، بعد أن ثبت تعاطيه لمادة ديهيدروبياندروستيرون المحظورة (DHEA)، في قرار يستمر تنفيذه حتى 10 كانون الأول - سبتمبر 2027، وينوي الفرنسي الطعن فيه. 
لذلك، بدأ اللاعب السابق مسيرة خارج كرة القدم، وقرر أن يخوض أول دور تمثيلي له في الفيلم الفرنسي المرتقب "4 Zéros"، في تكملة لفيلم "3 Zéros" المُنتج في العام 2002، والذي من المقرر إطلاقه في نيسان - أبريل 2025.
ووفقاً لموقع Le Parisien الفرنسي، يلعب بوجبا دور مدرب لكرة القدم لفريق الشباب، وهو "بدا مرتاحاً ومبتسماً للغاية أمام الكاميرا"، وتم تصويره في مشهدين للفيلم، كلاهما في ملعب بارك في رويل مالميزون في ضواحي باريس.
ويدور الفيلم حول قصة لاعب كرة قدم طموح من دولة جزر القمر الإفريقية، يحلم بأن يصبح نجماً في باريس سان جيرمان، ويراقبه أحد الكشافين وهو يتطلع الى كيليان مبابي الجديد.

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق