مغنّي الراب الذي أسهم في مشاركة مواطنته في الأولمبياد

مغنّي الراب الذي أسهم في مشاركة مواطنته في الأولمبياد
A-
A+
2024-08-03 | 02:25
مغنّي الراب الذي أسهم في مشاركة مواطنته في الأولمبياد

لعب مغني الراب الأميركي فلافور فلاف دوراً مهماً في مشاركة مواطنته

انطلقت يوم أمس الجمعة، منافسات ألعاب القوى ضمن دورة الألعاب الأولمبية الجارية في باريس، ولعب مغني الراب الأميركي فلافور فلاف دوراً مهماً في مشاركة مواطنته لاعبة رمي القرص فيرونيكا فرالي.
فقد كتبت فلاف على موقع إكس "سأشارك في الألعاب الأولمبية ولا أستطيع حتى دفع الإيجار، ولم أنل سوى حوالي 75٪ من البدل المقرر، ينما يدفعون للاعبي كرة القدم (الذين لم يفوزوا بأي شيء) ما يكفي لشراء سيارات ومنازل جديدة".
وسرعان ما حظيت فلاف برد غير متوقع من مغني الراب، المعروف بتشجيعه للرياضة النسائية، الذي علق قائلاً "لقد وصلت رسالتك، راسليني مباشرة، وسأحوّل الدفعة اليوم، حتى لا تضطري إلى القلق بشأنها مشاركتك في المنافسات".
كذلك، قام أليكسيس أوهانيان، زوج أسطورة التنس سيرينا ويليامز، بالرد عبر "إكس" قائلاً "تعالي الآن، سأقسمها مع فلافور"، ثم نشرا تأكيدين بشأن وصول المبلغ المطلوب إلى فرالي.



إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق