حفل افتتاح أولمبياد باريس مهدد والبروفات مُعلّقة !!

حفل افتتاح أولمبياد باريس مهدد والبروفات مُعلّقة !!
A-
A+
2024-07-20 | 01:49
حفل افتتاح أولمبياد باريس مهدد والبروفات مُعلّقة !!

بات حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية 2024 في باريس بخطر

قبل ستة أيام على موعده، المقرر في السادس والعشرين من الشهر الجاري، على نهر السين بمشاركة 3 آلاف فنان و400 راقص، بات حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية 2024 في باريس بخطر، بسبب تهديد الاتحاد الفرنسي للفنانين المسرحيين بالإضراب عن العمل.
وذكرت صحيفة ميرور البريطانية أن الخلاف داخل الاتحاد الفرنسي للفنانين المسرحيين بشأن أجور الفنانين، يهدد حفل افتتاح البطولة وبروفات حفل افتتاح الألعاب البارالمبية.
وأصدر الاتحاد بياناً جاء فيه "فيما تجري بروفات الملابس لعرض حفل افتتاح الأولمبياد، نأسف لإعلان إضراب عن العرض والبروفات التالية لحفل افتتاح الألعاب البارالمبية".
وشنّ الاتحاد غير الراضي عن ظروف عمل الفنانين والمعاملة غير المتساوية وانعدام الحوار الاجتماعي أثناء الاستعدادات للاحتفالات هجوماً على منظمي حفل الافتتاح "بينما يتم عرض شعار (نعمل بشكل أفضل معاً) في كل مكان في شوارع باريس، نلاحظ أن ظروف عملنا لم تتم مناقشتها معا، ولا للأفضل".


إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق