مفاجأة - نايف هزازي يعود ويوّقع لنادي من الدرجة الرابعة

مفاجأة - نايف هزازي يعود ويوّقع لنادي من الدرجة الرابعة
A-
A+
2024-10-14 | 01:02
مفاجأة - نايف هزازي يعود ويوّقع لنادي من الدرجة الرابعة

شكّلت عودة مهاجم المنتخب السعودي، إلى الملاعب مفاجأة مدوية


شكّلت عودة نياف هزازي، مهاجم المنتخب السعودي، إلى الملاعب مفاجأة مدوية، ليس فقط لأنّها كانت من بوابة نادي "الوادي" الناشط في دوري الدرجة الرابعة في السعودية، بل أيضاً بسبب العقد الغريب الذي وقّعه اللاعب مع هذا النادي.
فهزازي، صاحب الـ36 عاماً، الذي غاب عن الملاعب أربع سنوات، منذ رحيله عن صفوف نادي العدالة، إثر فسخ العقد بينهما، وقّع مع نادي الوادي، وسيكون عقده وفق الإعلامي الرياضي عبد العزيز العصيمي، لأربع مباريات فقط، ما أثار جدلاً واسعاً واستغراباً.
وكان هزازي قد بدأ مشواره في الفئات السنية بنادي الاتحاد، قبل أن يصعد للفريق الأول في العام 2008، وبقيَ هناك حتى العام 2013.
بعدها، تنقل بين أندية الشباب والنصر والتعاون وأحُد والعدالة، كما خاض تجربة احترافية مع بوتوساني الروماني في العام 2018، وتوّج خلال مسيرته بعدّة ألقاب في الدوري السعودي وفي كأس خادم الحرمين الشريفين وكأس السوبر، كما شارك في 54 مباراة دولية، سجّل خلالها 14 هدفًاً.



إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق