الحكم بالسجن على نجم مانشستر يونايتد السابق

الحكم بالسجن على نجم مانشستر يونايتد السابق
A-
A+
2024-09-12 | 01:55
الحكم بالسجن على نجم مانشستر يونايتد السابق

تم اتخاذ القرار الأسبوع الماضي من قبل قاضي محكمة الأسرة

حكم على لاعب مانشستر يونايتد السابق، أندرسون، بالسجن لفشله في دفع نفقة أحد أطفاله.
وتم إبلاغ لاعب خط الوسط السابق البالغ من العمر 36 عاماً، أنه سيتعين عليه قضاء بعض الوقت في سجن في مدينة بورتو أليغري، جنوب البرازيل، ما لم يسلم مبلغ 45000 جنيه إسترليني يدين به.
وتم اتخاذ القرار الأسبوع الماضي من قبل قاضي محكمة الأسرة في مسقط رأس لاعب كرة القدم السابق، كما تم تحديد سجن إيرماو ميغيل داريو كمكان لتنفيذ العقوبة، حيث قيل إنّه ملزم بقضاء 30 يوماً خلف القضبان ما لم يسدّد ديون إعالة طفله، وقد عرض عليه خيار قضاء فترة سجنه في نظام "شبه مفتوح" حيث يمكنه العمل أو الدراسة خارج السجن أثناء النهار ثم العودة للنوم ليلاً.
وكان أندرسون، الفائز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز أربع مرات مع يونايتد، محور جدل قبل أربع سنوات، بعد اتهامه بغسل 4.7 مليون جنيه إسترليني من خلال العملات المشفرة، وذكرت صحيفة جلوبو البرازيلية في ذلك الوقت أنه واحد من ثمانية أشخاص يخضعون للتحقيق من قبل المدعي العام في مخطط يهدف إلى تحويل الأموال من البورصة الحكومية.


إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق