هكذا هرب اللاعب في اللحظة الأخيرة من فولهام

هكذا هرب اللاعب في اللحظة الأخيرة من فولهام
A-
A+
2024-09-04 | 00:52
هكذا هرب اللاعب في اللحظة الأخيرة من فولهام

اتخذ بحث فولهام عن صفقة اللحظات الأخيرة منعطفاً غريباً

اتخذ بحث فولهام عن صفقة في اللحظات الأخيرة من سوق الانتقالات منعطفاً غريباً بعد "اختفاء" الجناح الذي أرادوا ضمّه بشكل غامض.
ففي تطور غريب للأحداث، ورد أن نجم ليون الشاب، إرنست نواما انهار بالبكاء أثناء الفحص الطبي في فولهام عند الموعد النهائي للانتقالات في الدوري الإنجليزي الممتاز، ثم "اختفى" في اللحظة الأخيرة، على الرغم من ارتباطه بانتقال بقيمة 15 مليون جنيه إسترليني.
وأشارت صحيفة ليكيب الفرنسية إلى أن نواما تراجع في الساعة الحادية عشرة، بعد أن كان عاطفيا طوال اليوم، وكان من الصعب تعقب الجناح البالغ من العمر 20 عاماً، ما ترك وكيله مذهولاً.
ونقل عن ممثل اللاعب قوله إن نعمة "يحب ليون"، ملمّحا إلى أنه لا يريد مغادرة النادي الفرنسي، وقد اعتذر مالكه جون تيكستور عن الموقف، وطمأن اللاعب بأنه لا يزال جزءا لا يتجزأ من الفريق.
وكان اللاعب قد أحرز 3 أهداف في 33 مباراة الموسم الماضي، وقد ارتبط اسمه بالانتقال إلى إيفرتون، وورد أنه وافق على الشروط، لكن فولهام انقض وانتزع الصفقة في اللحظة الأخيرة، قبل أن "يختفي" إرنست.




إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق