إليكم رسالة أليس كامبيلو الى ألفارو موراتا بعد الانفصال

إليكم رسالة أليس كامبيلو الى ألفارو موراتا بعد الانفصال
A-
A+
2024-08-19 | 23:54
إليكم رسالة أليس كامبيلو الى ألفارو موراتا بعد الانفصال

قبل بضعة أيام، أعلن ألفارو موراتا وأليس كامبيلو انفصالهما

قبل بضعة أيام، أعلن ألفارو موراتا وأليس كامبيلو انفصالهما في حدث كان مفاجأة للجميع، وانتشرت الشائعات على منصة إكس، قبل أن يؤكد موراتا، ثم أليس صحة الخبر.
كتبت أليس "لقد قررت أنا وألفارو الانفصال، وهو أصعب قرار اتخذناه على الإطلاق في حياتنا، وأود أن أوضح، كما فعل، أنه لم يكن هناك طرف ثالث، أو أي نوع من عدم الاحترام من جانب أي منا".
وأضافت "لا يسعني إلا أن أقول أنه في هذه السنوات الثمانية، كان لدي شخص بجانبي لم يفعل شيئا سوى إعطائي الأولوية والعناية بي واحترامي، ولهذا السبب، لا يمكنني السماح بأي نوع من التكهنات الكاذبة".
وتابعت الشابة الإيطالية "لا أريدكم أن تعتقدوا أن أي شيء رأيتموه في صور إنستغرام التي نشرناها هو كذبة، اذ لم يكن بإمكاننا أن نحب بعضنا البعض أكثر ونواصل القيام بذلك، ولكن يأتي وقت تتراكم فيه العديد من حالات سوء الفهم التي تتم إدارتها بشكل سيئ وتسوء الأمور ببطء وتنفجر".
وختمت أليس "لقد وعدنا بعضنا البعض دائما، احتراما لكل ما مررنا به، بعدم الوصول إلى نقطة إيذاء بعضنا البعض، وهذا ما حدث .. أريد فقط أن أشكر ألفارو على كل ما فعله من أجلي، وعلى الطريقة التي اعتنى بها بي، وعلى الأب والزوج الذي كان عليه، وأتمنى له الأفضل دائما".


إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق