والد لامين يامال يخرج عن صمته

والد لامين يامال يخرج عن صمته
A-
A+
2024-08-16 | 06:49
والد لامين يامال يخرج عن صمته

تحدث من المستشفى الذي تم إدخاله إليه

خرج منير نصراوي، والد لامين يامال، عن صمته، وتحدث من المستشفى الذي تم إدخاله إليه، بعد تعرضه للطعن في ماتارو.
وشارك نصراوي في اتصال هاتفي في برنامج El Chiringuito الشهير، حيث تحدث مع الصحفي خوسيه ألفاريز عن حالته الصحية الحالية "علينا أن نكون أكثر هدوءاً، من أجل مصلحة الجميع، من أجل خيري ومصلحة عائلتي، يجب أن أكون أكثر هدوءاً، لأنه ليس لدي خيار، علينا أن نعتقد أن العدالة ستقوم بعملها وستفعل ذلك بالتأكيد، إنه أهم شيء، الحمد لله".
وأضاف نصراوي "بالطبع كنت خائفاً، فقد رأيت نفسي بين الحياة والموت، شعرت بالخوف مثل أي إنسان.
وعن انطلاقة موسم كرة القدم الاسباني قال "نأمل أن يكون برشلونة هذا العام فريقا رائعا ويفعل أشياء عظيمة"، كما كتب والد لامين يامال رسالتين على حسابه على إنستغرام.
في الأولى، قدّم الشك على عبارات الدعم التي تلقاها وكتب "شكرا لكم جميعا على تشجيعكم، أنا أفضل الآن، عناق كبير للجميع" ... والثانية، حملت صورة مع ابنها بعد فوزها ببطولة أوروبا مصحوبة برسالة نصية "سأعود أقوى من أي وقت مضى يا شعبي".


إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق