ألكسندر أرنولد وجود بيلينجهام معاً .. هل هو مؤشر جديد؟

ألكسندر أرنولد وجود بيلينجهام معاً .. هل هو مؤشر جديد؟
A-
A+
2024-07-28 | 03:38
ألكسندر أرنولد وجود بيلينجهام معاً .. هل هو مؤشر جديد؟

ما زال ألكسندر أرنولد يملك عاماً واحداً فقط من عقده في أنفيلد رود

ما زال ألكسندر أرنولد يملك عاماً واحداً فقط من عقده في أنفيلد رود، ويشاع أنه مهتم بالانتقال إلى سانتياجو برنابيو، لكن ليفربول واثق من أنه سيوقع عقداً جديداً، ويمدد إقامته في نادي طفولته.
وأثار ألكسندر أرنولد شائعات إضافية حول انتقال محتمل إلى "لوس بلانكوس"، بعد أن شوهد وهو يوقع على قميص مشجع مدريدي شاب أثناء إجازته في الولايات المتحدة، ويمضي عطلته مع مواطنه وصديقه المقرّب، لاعب خط وسط ريال مدريد، جود بيلينجهام.
وحين سئل آرني سلوت، المدرب الجديد لليفربول، عما إذا كان بإمكان الريدز الاتفاق على عقد جديد مع ألكسندر أرنولد، قال أن من المحتمل أن تكون إجابته مملة بعض الشيء وهو لن يناقش وضع العقد في المؤتمرات الصحفية.
كذلك، أصبح أرنولد وبيلينجهام صديقين حميمين منذ استدعاء الأخير إلى منتخب إنجلترا قبل عامين، وتقرّبا اكثر في ألمانيا، خلال مسيرة إنجلترا إلى نهائي يورو 2024، ثم انطلقا معاً لقضاء اجازة حيث شوهدا معاً في لوس أنجلوس برفقة عدد من أصدقائهما.



إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق