أنخيل دي ماريا يودّع كرة القدم من بوابة كوبا أميركا

أنخيل دي ماريا يودّع كرة القدم من بوابة كوبا أميركا
A-
A+
2024-07-16 | 03:38
أنخيل دي ماريا يودّع كرة القدم من بوابة كوبا أميركا

توج أنخيل دي ماريا بطلاً لكوبا أميركا للمرة الثانية على التوالي

توج أنخيل دي ماريا بطلاً لكوبا أميركا للمرة الثانية على التوالي، ورفع لقبه الثالث مع الأرجنتين فجر يوم الاثنين، ثم  قال وداعا للمنتخب الوطني وأضاف كأساً أخرى إلى قائمته الواسعة من الألقاب.
وكاد دي ماريا أن يفوز بلقب واحد على الأقل في كل فريق لعب فيه، مع مانشستر يونايتد ويوفنتوس وروزاريو سنترال، حيث بدأ مسيرته، لكنه لم يتمكن من ذلك، أما بالنسبة للنادي الذي فاز فيه بأكبر عدد من الألقاب، فإن هذا الشرف يذهب إلى باريس سان جيرمان، حيث حصد 19 لقباً.
وحقق دي ماريا 35 لقباً خلال مسيرته أبرزها كأس العالم (1) وكوبا أميركا (2) وكأس العالم تحت 20 عاماً وكأس فيناليسيما وذهبية الالعاب الأولمبية وألقاب أوروبية ومحلية مع ريال مدريد وباريس سان جيرمان وبنفيكا.
ومع قائمة الألقاب هذه، تعادل الأرجنتيني مع كريستيانو رونالدو في عدد الألقاب مع الأندية والمنتخب البرتغالي دون احتساب الجوائز الفردية.
وأعلن أنخيل دي ماريا أن كوبا أميركا ستكون وداعه للمنتخب الأرجنتيني، ولم يتردد المدرب ليونيل سكالوني في السماح لبضع دقائق لزميل وصديق ليونيل ميسي لتلقي مودة زملائه في الفريق والمشجعين في ملعب هارد روك في ميامي.


إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق