تشافي قام بطرد شخصية بارزة من مجموعة واتساب

تشافي قام بطرد شخصية بارزة من مجموعة واتساب
A-
A+
2024-06-01 | 02:07
تشافي قام بطرد شخصية بارزة من مجموعة واتساب

زعمت تقارير صحفية أنّ تشافي قام بطرد أحد لاعبي برشلونة

زعمت تقارير صحفية أنّ تشافي قام بطرد أحد لاعبي برشلونة من مجموعة واتساب بعد إقالته ...
وعيّن برشلونة يوم الخميس هانزي فليك، المدير الفني السابق لبايرن ميونيخ وألمانيا، مديراً فنيّاً جديداً له في صفقة لمدة عامين، ليحلّ محلّ تشافي الذي أقيل بعد شهر من إقناع برشلونة له بالبقاء في النادي كمدرب.
وقاد المدرب الإسباني برشلونة من المركز التاسع في الدوري المحلي إلى مركز الوصيف بعد إقالة رونالد كومان، ثمّ توّج معه بطلاً في أوّل موسم كامل له في منصبه.
الا ان الفريق فشل هذا الموسم في المنافسة، حيث تنازل عن لقبه لغريمه ريال مدريد، بينما خرج من دوري أبطال أوروبا على يد باريس سان جيرمان في الدور ربع النهائي.
ووفقا لصحيفة سبورت، أدّى رحيل تشافي إلى توتر بين المدير ومستشار جوان لابورتا أليخاندرو اتشيفاريا، وزعم أنّ تشافي كان منذ فترة طويلة في مجموعة واتساب مع الاخير، بالإضافة إلى عدد من لاعبي برشلونة السابقين، بما في ذلك كارليس بويول وفيكتور فالديز.
ووسط انهيار في علاقتهما عند رحيل تشافي، يزعم أن لاعب خط الوسط السابق أنشأ مجموعة جديدة تضم نفس اللاعبين السابقين مثل المجموعة السابقة، ولكن من دون إتشيفاريا.

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق