فضيحة جديدة - سكنوا في قبو مدفوع بدل القرية الأولمبية !!

فضيحة جديدة - سكنوا في قبو مدفوع بدل القرية الأولمبية !!
A-
A+
2024-08-12 | 00:47
فضيحة جديدة - سكنوا في قبو مدفوع بدل القرية الأولمبية !!

يتناقض الفرح مع واقع القرية الأولمبية بالنسبة الى الوفد الإسباني

تحدثت سارة سالدانيا وليلو لويس، من فريق السباحة الفني الأولمبي، والحائزتان على الميدالية البرونزية في دورة الالعاب الأولمبية في باريس، لراديو ماركا عن الميدالية الأولمبية الخامسة في تاريخ السباحة المتزامنة في إسبانيا.
ووفق الثنائي، يتناقض الفرح مع واقع القرية الأولمبية بالنسبة الى الوفد الإسباني، حيث ذكرت سالدانيا أن فريق السباحة الفني الأولمبي للسيدات لم يكن في القرية "لأننا اضطررنا إلى البقاء في قبو مدفوع من قبلنا، وذلك حتى لا يتشتت انتباهنا خلال التنافس من الواقع الصعب".
أما في حالة ليلو لويس، الرياضية الفرنسية المولد، فقد كانت محظوظة لأن لديها عائلة في البلاد، بينما أجبرت سارة وزملائها لانكا توليدانو وبولا راميريز وأعضاء آخرين في فريق السباحة الفني، على اتخاذ قرار الدفع مقابل الإقامة حتى يتمكنّ من الاستمرار.



إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق