فيديو - قرية "إيمان خليف" تحتفل والجزائر ترقص فرحاً

فيديو - قرية "إيمان خليف" تحتفل والجزائر ترقص فرحاً
A-
A+
2024-08-10 | 05:05
فيديو - قرية "إيمان خليف" تحتفل والجزائر ترقص فرحاً

اجتاح مد بشري وسط العاصمة الجزائر

تحولت قرية بيبان مصباح، التابعة لبلدية عين بوشقيف في الجزائر، الى  ساحة احتفالات كبيرة، بعد فوز ابنة البلدة إيمان خليف، بالميدالية الذهبية في منافسات الملاكمة لوزن 66 كيلوجراماً للسيدات في أولمبياد باريس، لتصبح أول عربية تحصد ميدالية في هذه اللعبة في تاريخ دورة الألعاب الأولمبية.
وتجمع أفراد عائلة الملاكمة الجزائرية وسكان البلدة ووافدين من بلدات مجاورة، وأظهرت صور تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي حالة الفرح العارمة، والتي امتدت الى انحاء البلاد، حيث اجتاح مد بشري وسط العاصمة الجزائر.
وقالت خليف "أشكر الله عزوجل الذي وفقني في مسيرتي، فقد بدأت منذ ثماني سنوات وأنا أحلم بالأولمبياد، وبعد تعب وعناء كبير شاهدتموه، الحمدلله توّج هذا العناء بالميدالية الذهبية التي اهديها الى كامل العالم العربي وشعب الجزائر وعائلتي، وكل من ساندني حيث أنني تلقيت رسائل دعم من كل العالم".
وتابعت خليف إن حصولها على الميدالية كان الرد على الحملة الشرسة التي طالتها، وقالت "تعرضت للتنمر ولحملة شرسة، وهذا أكبر رد، الميدالية الذهبية، دائما كان الرد في الحلبة، أنا اعتبرتها حرب وكملت في حلمي، واليوم تحقق الحلم .. إنهم أعداء النجاح، وهذه الهجمات أعطت نكهة خاصة لنجاحي".
وهنأ الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون النجمة ايمان في اتصال هاتفي وكتب على منصة إكس "كلنا فخر واعتزاز بكِ، أيتها البطلة الأولمبية إيمان .. انتصارك اليوم هو انتصار الجزائر وذهبك ذهب الجزائر .. شكرا لكِ إيمان".
 
 
 



إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق