خيبة أمل .. استبعاد مُلاكمة مصريّة من الأولمبياد، إليكم السبب

خيبة أمل .. استبعاد مُلاكمة مصريّة من الأولمبياد، إليكم السبب
A-
A+
2024-07-28 | 03:28
خيبة أمل .. استبعاد مُلاكمة مصريّة من الأولمبياد، إليكم السبب

استبعاد الملاكمة المصرية يمنى عياد من منافسات وزن تحت 54 كيلو غراماً

أعلنت اللجنة المنظمة لمسابقة الملاكمة في دورة الألعاب الأولمبية في باريس، استبعاد الملاكمة المصرية يمنى عياد من منافسات وزن تحت 54 كيلو غراماً، وذلك قبيل مواجهتها الأوزبكية نيجينا أوكتاموفا ضمن منافسات الدور 32.
وقال رئيس الاتحاد المصري للملاكمة عبد العزيز غنيم، إن عياد قامت بعملية قياس الوزن  كما هو معتاد، وتبين زيادة وزنها بمقدار 700 غرام، ما أدى لاستبعادها، وهي واحدة من ثلاثة يمثلون الملاكمة المصرية، هم عياد وعمر العوضي في وزن تحت 71 كلغ وعبد الرحمن عرابي في وزن 80 كلغ.
وقال غنيم "يمنى لاعبة واعدة، عمرها 16 سنة ولا تمتلك الخبرة الكافية، وزنت ليلًا وكانت 54 كيلو وأنا رأيت الميزان بعيني، ووقت نومها حدث لها بعض التغييرات الفسيولوجية (واتخضت) فشربت المياه، وفي الصباح تفاجأنا أن وزنها زاد 700 جراماً".



إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق