مستشفى الساحل الى الواجهة من جديد... جيش العدو يدعو لاكتشاف ما وراء الباب المقفل!

2024-10-27 | 06:36
مستشفى الساحل الى الواجهة من جديد... جيش العدو يدعو لاكتشاف ما وراء الباب المقفل!

زعم المتحدث باسم جيش العدو الاسرائيلي افيخاي ادرعي بأن حزب الله لم يدخل الصحافيين الى سرداب الشهيد السيد حسن نصرالله حيث تتواجد هناك مئات الملايين من الدولارات والذهب.

واستشهد ادرعي بالجولات التي قامت بها المؤسسات الاعلامية تحت مستشفى الساحل وفي سنتر الساحل واستعان ببعض اللقطات التي تبرز باباً مغلقاً زاعماً بأنه مدخل للنفق، علماً أن مراسلات المؤسسات الاعلامية أظهرت مراراً وتكراراً بأن هذا الباب هو مدخل لكاراج السيارات.

وطالب المتحدث باسم جيش العدو وسائل الاعلام بالعودة الى الموقع للبحث عن اي طريق للدخول عبر المدخل وعبر الحائط، وعبر المصعد في غرفة الدرج، وعبر الطابق -1، بأي وسيلة يمكن فحصها.

داعياً مؤسسات القانون الحكومية في لبنان ووسائل الإعلام ليروا بأنفسهم. وختم قائلاً: "كما عرفنا مكان نصر الله، مكان صفي الدين، نحن نعرف أيضًا مكان المخبأ."
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق