بيان من بلدية الغبيري بشأن العدوان الإسرائيلي على شارع وحي البرجاوي

2024-10-06 | 07:22
بيان من بلدية الغبيري بشأن العدوان الإسرائيلي على شارع وحي البرجاوي

صدر عن بلدية الغبيري البيان التالي:


تعرضت منطقة الغبيري وتحديدا شارع وحي البرجاوي ليلة 5 و6 تشرين الأول 2024 لغارة جوية عنيفة نفذها العدو الإسرائيلي بأطنان من الصواريخ. خلفت هذه الغارة أضرارًا جسيمة في الأبنية السكنية والتجارية داخل هذه الأحياء السكنية وفي محيطها، بالإضافة إلى أضرار جسيمة في مبنى البلدية ومبنى الشرطة، حيث تعرضت هذه المباني لتصدع ودمار، كما احترقت عدة آليات تعود لشرطة البلدية وقسم الأشغال وسيارات خاصة لعناصر الشرطة وبفضل الله، نجا عناصر الشرطة الموجودن في مكاتبهم وداخل غرف نومهم.
إن هذه المباني المستهدفة هي منشآت رسمية للسلطة المحلية، التي تقوم بواجباتها في الإسعاف والإنقاذ وحماية الممتلكات الخاصة، واستهدافها يُعد عملاً وحشيًا يهدف إلى إضعاف البنية التحتية للخدمات الأساسية المقدمة للسكان وما قد ينتج معاناة للمواطنين الأبرياء الآمنين في منازلهم.
إننا في بلدية الغبيري نناشد رؤساء البلديات في كافة الدول الصديقة للبنان أن يمارسوا الضغط على حكومات دولهم لوقف حرب الإبادة هذه التي ينفذها الكيان الإسرائيلي ضد المدنيين في المدن والقرى اللبنانية، والتي لا تختلف في بشاعتها عن ما يحدث منذ 7 تشرين الأول 2023 لغاية اليوم في مدن غزة.
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق