بو صعب: إذا استهدفت بيروت وضواحيها فلن نعتبر ذلك ردا مدروسا ومحدودا من اسرائيل

2024-07-28 | 17:29
بو صعب: إذا استهدفت بيروت وضواحيها فلن نعتبر ذلك ردا مدروسا ومحدودا من اسرائيل

اشار نائب رئيس مجلس النواب إلياس بو صعب في حديث لـ "سكاي نيوز" عربية، الى اننا ندعو لتحقيق شفاف بحادث مجدل شمس في الجولان السوري المحتل. واوضح بان "التفاوض بشأن صفقة في قطاع غزة مرتبط بحادث مجدل شمس".

 

وفي حديث لقناة "الجزيرة"، اشار بو صعب الى ان الوسطاء على اتصال مستمر بنا وهم يحاولون ألا نصل لتصعيد واسع، ونحن لا نريد الحرب ولكن الإسرائيليين يريدون التغطية على ما يحدث في غزة بتوسيع التصعيد.

واردف بان المبعوث الأميركي اموس هوكشتاين يدرك جيدا صعوبة ضبط الجبهات مع استمرار الحرب على غزة، والالتزام بالقرار الدولي 1701 يجب أن يكون من الجانبين ولا يمكن تطبيقه إلا بإنهاء حرب غزة.

واكد بوصعب بان لبنان موحد وسيكون أكثر وحدة إذا قررت إسرائيل توسيع اعتداءاتها، وعلى الجانب الإسرائيلي إدراك أن الحرب ليست هي ما سيعيد السكان إلى بلداتهم في الشمال، وشدد على انه إذا سقط ضحايا مدنيون أو استهدفت بيروت وضواحيها فلن نعتبر ذلك ردا مدروسا ومحدودا.

Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق