عبر بيان مزدوج باللغتين العبرية والإنجليزية.. حزب الله ينفي!

2024-07-27 | 13:35
عبر بيان مزدوج باللغتين العبرية والإنجليزية.. حزب الله ينفي!

أصدر حزب الله بياناً باللغة العربية، العبرية، والإنجليزية ينفي فيه ارتباطه بالهجوم الذي استهدف مجدل شمس في الجولان المحتل مساء اليوم.

وجاء في البيان باللغة العربية: "تنفي المقاومة الإسلامية في لبنان نفياً قاطعاً الادعاءات التي أوردتها بعض وسائل إعلام العدو ومنصات إعلامية مختلفة حول استهداف مجدل شمس. وتؤكد المقاومة الإسلامية أن ليس لها علاقة بالحادث على الإطلاق، وتنفى جميع الادعاءات الكاذبة بهذا الخصوص."

وفي البيان باللغة الإنجليزية: "The Islamic Resistance in Lebanon categorically denies allegations made by some Israeli media outlets and various media platforms about its involvement in targeting Majdal Shams. The Islamic Resistance has absolutely nothing to do with the incident and denies all false allegations in this regard."

وفي البيان باللغة العبرية: "ההתנגדות האסלאמית בלבנון מכחישה מכל וכל את הטענות שהועלו על ידי כמה כלי תקשורת 'ישראליים' ופלטפורמות תקשורת שונות על מעורבותה בפגיעה במג'דל שמס. להתנגדות האסלאמית אין שום קשר לאירוע והיא מכחישה את כל האשמות השווא בהקשר זה." 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق