بوحبيب استقبل وزيرة خارجية ألمانيا.. والاخيرة حذّرت من الوصول إلى طريق مسدود!

2024-06-25 | 13:48
بوحبيب استقبل وزيرة خارجية ألمانيا.. والاخيرة حذّرت من الوصول إلى طريق مسدود!

استقبل وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الأعمال، الدكتور عبدالله بوحبيب، وزيرة خارجية جمهورية ألمانيا الإتحادية، السيدة أنالينا بيربوك، حيث تم التباحث في الأوضاع في لبنان والمنطقة.

وقد تم التشديد على أهمية بذل كل الجهود اللازمة لمنع التصعيد وتوسع رقعة الحرب. 

وقد أعربت الوزيرة بيربوك عن قلق ألمانيا من التوتر الراهن في المنطقة وحذّرت من خطر الوصول إلى طريق مسدود، لا سيما في حال رفض الأطراف لوقف اطلاق النار.

 وقد اغتنم الوزير بو حبيب اللقاء للتأكيد على أن لبنان يسعى دائمًا إلى الحلول السلمية، وبصورة خاصة في ظل التحديات التي يواجهها حاليًا، داعيًا إلى حشد الدعم الدولي للبنان وضرورة تعزيز قواته المسلحة. وقد ربطت الوزيرة الألمانية إنجاز الإصلاحات المتفق عليها بين لبنان وصندوق النقد الدولي بتسهيل عملية تأمين الدعم الدولي له، مسلطةً الضوء على الوضعين الاقتصادي والسياسي الدقيقين التي تمر به الدول الأوروبية في الوقت الراهن.
 
 
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق