"جاسوس ايراني أبلغ الاسرائيليين بوصول السيد نصرالله إلى الضاحية".. صحيفة فرنسية نشرت التفاصيل!

2024-09-28 | 18:18
views
مشاهدات عالية
"جاسوس ايراني أبلغ الاسرائيليين بوصول السيد نصرالله إلى الضاحية".. صحيفة فرنسية نشرت التفاصيل!

أشارت صحيفة لو باريزيان الفرنسية، نقلاً عن مصدر أمني لبناني، أن "اسرائيل أبلغت من جاسوس إيراني بوجود الامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله في الضاحية الجنوبية لبيروت".

وعلّق المصدر الامني المطلع، أنه "لقد بذل الإسرائيليون كل ما في وسعهم، ولم يريدوا أن يخطئوا هدفهم وتم إبلاغ الإسرائيليين بعد الظهر من قبل جاسوس إيراني بوصول نصرالله إلى المجمع السكني المؤلف من 6 مبانٍ في الضاحية الجنوبية لبيروت".

وأضاف المصدر: "طائرات F-35 التابعة لاسرائيل المجهزة بقنابل خارقة للتحصينات، نصبت كمينًا في السماء اللبنانية وتنتظر وصول الهدف إلى مركز القيادة. في الوقت نفسه، وعلى مسافة غير بعيدة من هناك، في منطقة حارة حريك، أقيمت جنازة محمد حسين سرور، قائد وحدة الطائرات بدون طيار في حزب الله على الجبهة الجنوبية، الذي استشهد في اليوم السابق في غارة جوية"، بحسب الصحيفة.
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق