سلسلة لقاءات لباسيل .. وهذا ما تم التأكيد عليه

2024-10-09 | 10:29
سلسلة لقاءات لباسيل .. وهذا ما تم التأكيد عليه

في اطار خطة التحرك الدبلوماسي التي أقرّها تكتل "لبنان القوي" امس للدفع باتجاه وقف فعلي لإطلاق النار، اجرى رئيس التيار الوطني الحر النائب جبران باسيل اليوم سلسلة اتصالات فاستقبل سفراء بريطانيا هامش كاول وفرنسا هيرفيه ماغرو ومنسقة الأمم المتحدة في لبنان جينين هينيس بلاسخارت.

وقد تركز البحث على ضرورة مساهمة هذه  الدول والمؤسسات الأممية بالضغط على اسرائيل لتوقف عدوانها على لبنان وتتحمّل مسؤولياتها  لضمان حمايته. كما تم التطرق الى ضرورة تأمين المساعدات للسكان مع تزايد حاجات  مئات آلاف المهجرين من بيوتهم المهدّمة بالقصف الإسرائيلي الممنهج .
واكد باسيل لزواره ان ما ترتكبه اسرائيل  هو جريمة حرب وتطهير عرقي يوحي بوجود مخطط لإحداث فتنة داخلية والتلاعب بالنسيج الوطني وهو امر مطلوب ادانته دولياً.
كذلك جرى التأكيد على ضرورة  تجاوز كلّ الاعتبارات وانتخاب رئيس للجمهورية لوقف انهيار الدولة ولمواجهة الأخطار الوجودية على أنواعها.
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق