الخير: نحن أمام مرحلة صعبة

2024-09-19 | 09:17
الخير: نحن أمام مرحلة صعبة

قال النائب أحمد الخير "بعد المجزرة التي ارتكبها العدو شاهدنا وحدة اللبنانيين في رسالة واضحة للعدو وغيره أن اللبناني دائماً يكون إلى جانب إخوته وشركائه في الوطن لأن هذا العدوان على اللبنانيين جميعاً".

واعتبر الخير في مداخلة له ضمن برنامج هنا بيروت أن "السبيل الوحيد للرد على أي اعتداء هو سلك الطرق الدستورية والقانونية من خلال العودة إلى مجلس الأمن والقرارات الدولية التي تشكل السبيل الوحيد لاستعادة أراضينا والحفاظ على أمن واستقرار اللبنانيين".

كما أشار إلى أن "موقف الرئيس بري كان واضحاً بألا خلاص من هذا الواقع المأزوم سوى تطبيق القرار 1701 ومعالجة النقاط الخلافة الـ 13" مشدداً ان "المشكلة ليست فقط جبهة الإسناد إنما الخروقات التي يرتكبها العدو في الداخل اللبناني، لذا الحل لن يكون بوقف جبهة الإسناد إنما بالتزام لبنان وإسرائيل بالقرارات الدولية".

وأكد الخير "تجميد المسعى الرئاسي في ظل الأحداث الأمنية التي حصلت خلال اليومين الماضيين" نحن أمام مرحلة انتظار صعبة يجب أن يكون عنوانها التضامن والوحدة الوطنية وعدم الانجرار إلى ما تريده إسرائيل".

Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق