حاول بيع عقار بملايين الدولارات.. توقيف مزور في دائرة عدل طرابلس

2024-08-05 | 07:45
حاول بيع عقار بملايين الدولارات.. توقيف مزور في دائرة عدل طرابلس

أفادت المديرية العامة لامن الدولة في بيان، بانه" توافرت معلومات لمكتب طرابلس في أمن الدولة حول عمليّة تجري، لبيع عقار يقدّر بملايين الدولارات بطريقة التزوير بهويّة مزوّرة. وقد تبيّن بعد المتابعة الحثيثة للموضوع أنّ (د. ع. ر.) قام بتزوير هويّة وإخراج قيد لصاحب العقار وقام بالاستحصال على سند بدل عن ضائع، وعرض بيع العقار، وقد اتّفق مع الشاري الذي لم يكن يعرف بالتزوير".

 

واوضحت انه "بعد قيام أمن الدولة بالاستقصاءات المطلوبة، تمكّنت من تحديد هويّة الشخص المزوّر، وتمّت متابعته ورصده إلى حين حضوره إلى دائرة عدل طرابلس لإجراء عمليّة تفويض بالهويّة المزوّرة"، مشيرة الى انه "تمّ إلقاء القبض عليه بالجرم المشهود، واقتيد إلى التحقيق، وتمّ ضبط الهويّة وجميع المستندات المزوّرة التي كانت بحوزته، وتبيّن أنّ الموقوف مطلوب بموجب مذكّرة إلقاء قبض من الهيئة الاتّهاميّة في جبل لبنان بجرم تزويرٍ أيضاً، وهناك بحقّه خلاصة حكم تقضي بسجنه ١٠ سنوات صادرة عن جنايات جبل لبنان بجرم تزوير، وخلاصة حكمٍ تقضي بحبسه ٦ سنوات أيضاً صادرة عن المحكمة العسكريّة بتهمة ترويج المخدرات ، وتبين أنّ لديه ملفّاً حاليّاً بتهمة تزوير ومحاولة بيع عقار آخر في جبل لبنان لدى تحرّي الشمال، من دون معرفة هويّته، وبعد توقيفه من أمن الدولة تمّت معرفة هويّته الحقيقيّة وأُجري المقتضى القانونيّ بحقّه".

Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق