أبو الحسن: بعد المشهدية المقززة في الكونغرس.. ما يحصل لم يعد مفاجئاً

2024-08-01 | 07:34
أبو الحسن: بعد المشهدية المقززة في الكونغرس.. ما يحصل لم يعد مفاجئاً

اعتبر أمين سر كتلة اللقاء الديمقراطي النائب هادي أبو الحسن أن "ما يجري ليس مفاجئاً بعد المشهدية المقززة والمستفزة التي حصلت في الكونغرس الأميركي عندما حضر مجرم سفاح إلى دولة تدعي أنها تدافع عن حقوق الإنسان وتم التصفيق له وكأنهم وجهوا له رسالة مفادها "استمر في حربك".

وأشار أبو الحسن في إطلالة له ضمن برنامج الحدث: "كان هناك محاولة لإحداث فتنة شيعية_درزية سرعة تحرك وليد جنبلاط والحزب التقدمي خلق وعياً قابله موقفاً مميزاً من أهلنا في الجولان".

وعن موقف رئيس الحزب الإشتراكي السابق وليد جنبلاط، قال أبو الحسن: "وليد جنبلاط شجاع بالمواجهة والتسوية ولا يهاب شيئاً وموقفه هو الأصح" لافتاً إلى أن "عنوان المواجهة اليوم فلسطين أما ثنائي المواجهة لبنان وفلسطين وإعادة الوصل مع النظام السوري هو أمر غير مطروح".

وعن الوضع الحالي أكد أبو الحسن "أننا نعيش في حالة حرب ولا زلنا نقول لا بد من وقف إطلاق نار في غزة والجنوب والبحث جدياً بالعودة لإتفاق هدنة".

كما لفت إلى أن "المطلوب منا أن نقف كلبنانيين صفاً واحداً وأن ندعم الحكومة ونترك حساباتنا الضيقة وألا نخطىء العنوان والهوية في مسار المواجهة"

Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق