صفقة أميركية بـ20 مليار دولار إلى إسرائيل.. وحماس تعلّق!

2024-08-14 | 08:26
صفقة أميركية بـ20 مليار دولار إلى إسرائيل.. وحماس تعلّق!

أعربت حركة حماس عن إدانتها الشديدة للموافقة الأخيرة من الإدارة الأمريكية على صفقة أسلحة جديدة للكيان الصهيوني، التي تقدر قيمتها بعشرين مليار دولار. تتضمن هذه الصفقة طائرات حربية وصواريخ وذخائر مدفعية، وتعتبرها الحركة جزءاً من الدعم اللامحدود والتبني الكامل للسلوك العدواني الوحشي لهذا الكيان.

وأكدت الحركة أن استمرار الدعم المالي والعسكري الأمريكي للكيان الصهيوني يبرز مجدداً الدور الفعّال للإدارة الأمريكية كشريك في الحرب ضد الشعب الفلسطيني، بما في ذلك الإبادة والتطهير العرقي والمجازر الوحشية التي ترتكب ضد المدنيين.

وشددت حركة حماس على أن كل خطوات الدعم والإسناد التي يتلقاها الكيان المحتل في جرائمه وانتهاكاته لقوانين حقوق الإنسان والأعراف الدولية، لن تضمن له الأمان أو النصر. وأضافت أن الشعب الفلسطيني، مع شعوبنا العربية والإسلامية وكل أحرار العالم، سيواصلون التصدي لجرائم الاحتلال حتى تحقيق النصر واستعادة الحقوق.

Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق