"العقارب فضحته".. هل كان خطاب بايدن الأخير مسجلاً؟
"العقارب فضحته".. هل كان خطاب بايدن الأخير مسجلاً؟
A-
A+
"العقارب فضحته".. هل كان خطاب بايدن الأخير مسجلاً؟

انتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي صورة تظهر، عقارب ساعة الرئيس الاميركي جو بايدن تشير الى وقت مختلف عن الوقت المحلي، خلال القائه خطابه للامة في 24 تموز 2024، الامر الذي يشير إلى أن الخطاب تم تسجيله مسبقًا أو تم تحريره.

فقد أعلن بايدن، الثلثاء 23 منه، أنه سيلقي كلمة من مكتبه في البيت الأبيض الأربعاء 24 منه، بعد قراره المفاجئ الانسحاب من السباق الرئاسي لعام 2024.

وقال على منصة إكس: "مساء الغد، عند الساعة 8.00 مساء سأخاطب الأمة من المكتب البيضوي بشأن ما ينتظرنا وكيف سأنجز المهمة للشعب الأميركي".

وبعد ذلك، تم تناقل صور نشرتها وكالتا "اسوشيتد برس" الاميركية و"فرانس برس" (ادناه)، لبايدن خلال القائه خطابه للأمة. وتشير عقارب ساعة يده الى نحو الساعة 8.06 (تصوير: ايفن فوتشي- Evan Vucci). اي أن كل المزاعم السابقة غير دقيقة. 

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق