اليسا تتراجع عن قرارها وتحيي حفلا في دبي وتعلق: سنكمل
اليسا تتراجع عن قرارها وتحيي حفلا في دبي وتعلق: سنكمل
A-
A+

اليسا تتراجع عن قرارها وتحيي حفلا في دبي وتعلق: سنكمل

2024-10-12 | 06:06
اليسا تتراجع عن قرارها وتحيي حفلا في دبي وتعلق: سنكمل

على الرغم من أنها ألغت حفلاتها بسبب الأحداث الأخيرة التي يعيشها اللبنانيون حاليًا، ارتأت إليسا، أن تعود إلى المسرح بسبب التزامات تجاه فرقتها وكذلك الجمهور.

وكانت أولى حفلاتها في دبي على مسرح كوكا كولا أرينا ، ، وقد اختارت للمناسبة فستانًا أسود ضيقًا قصيرًا مرصعًا بالأحجار، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها.
وأوضحت إليسا سبب تراجعها عن إلغاء حفلاتها، فشكرت بدايةً الجمهور الذي حضر، وتحدثت عمّا يمر به لبنان، وقالت "أشاهد التلفزيون منذ أيام كالعديد منكم خصوصًا من أولاد بلدي".
واعتبرت أن توقفها عن العمل لن يشكّل أي فائدة للناس ولبلدها، وتابعت "لذا قررت أن أكمل عملي وأظهر صورة بلدي الجميلة، وأخبر الناس بأن بلدي سيعود أفضل مما كان عليه، وهذه مرحلة مؤقتة ستمر".
ولفتت إليسا إلى التزامات تجاه بلدها وتجاه فرقتها وتجاه العديد من الأشخاص الذين تتحمل مسؤوليتهم، وأضافت "سنكمل، ويقولون إن الكرة الأرضية تهتز ولكنها لا تقع.. ولن تقع إن شاء الله"، ولاقت كلمة إليسا تفاعلاً كبيرًا من الجمهور العربي الحاضر الذي يضم أيضًا الكثير من اللبنانيين في الإمارات.
وعبّرت اليسا عن محبتها لبلدها لبنان في كلمتها، وكذلك عبر أغنية سفيرة النجوم فيروز، "احكيلي عن بلدي" التي أدتها إليسا على مسرح بطريقة مؤثرة.
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق