تفاصيل عن هوية حبيبة سيليو ابن ايلي صعب الى العلن
تفاصيل عن هوية حبيبة سيليو ابن ايلي صعب الى العلن
A-
A+

تفاصيل عن هوية حبيبة سيليو ابن ايلي صعب الى العلن

2024-07-01 | 08:01
تفاصيل عن هوية حبيبة سيليو ابن ايلي صعب الى العلن

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر خطوبة سيليو صعب ابن المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، بشكل مفاجئ ومن دون مقدمات، حيث تم الإعلان عن الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي التفاصيل، اعلنت كلودين زوجة المصمم اللبناني الشهير إيلي صعب، عن خطوبة ابنهما سيليو، ووثقت صورة عبر خاصية "الستوري" على حسابها في "إنستغرام" يظهر فيها مع خطيبته زين وهي ترتدي الخاتم الذي قدمه لها. 
في الصور التي انتشرت، كان الزوجان المستقبليان في غاية السعادة. وظهرت زين وهي تتباهى بخاتم الخطوبة الجديد أمام الكاميرا، بينما يبدو سيليو سعيدًا بهذه الخطوة المهمة في حياتهما.
لكن الجمهور تداول معلومات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقالوا إن عروسه تدعى زين قطامي، شابة من أصول أردنية، تبلغ من العمر 28 عامًا، عملت في مجال تصميم المجوهرات قبل أن تستقر بين دبي وأبو ظبي حاليًا، تعمل زين كمديرة حسابات في أشهر شركات الاستشارات الإعلامية، وقد نالت زين تقديرًا كبيرًا في مجال عملها، حيث تم تكريمها كواحدة من الشخصيات البارزة في حملة "Digital to Watch 2023".
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق