وفاة الممثل اللبناني فؤاد شرف الدين بعد صراع مع المرض
A-
A+
وفاة الممثل اللبناني فؤاد شرف الدين بعد صراع مع المرض

غيّب الموت الممثل اللبناني القدير فؤاد شرف الدين بعد انتكاسة صحية تعرض لها منذ فترة، استدعت خضوعه لعملية جراحية في الرأس.

وأعلنت نقابة ممثلي المسرح والسينما في لبنان أن شرف الدين توفي في أحد المستشفيات حيث كان يتعالج عقب العملية، مؤكدة أن "الكابتن" ظل يقاوم الآلام حتى اللحظات الأخيرة. وأشادت النقابة بعزيمته وصموده، معزية أسرته وخاصة ابنته الممثلة جمانة التي كانت إلى جانبه طوال فترة علاجه.

وأوضحت النقابة أن الراحل دخل المستشفى بسبب آلام في الكلى وتماثل للشفاء، حيث شارك بعدها في مسلسل "2024" الذي عرض في رمضان الماضي، وفيلم "الرب يراني". لكن حالته الصحية تدهورت لاحقًا، ليكتشف الأطباء وجود ورم حميد في الرأس.

وعلى الفور، خضع شرف الدين لعملية استئصال وكان متفائلاً قبل دخول غرفة العمليات، إلا أن حالته تدهورت فجأة بعد العملية وفقد الكثير من الدم. ورغم التبرع له بالدم، وافته المنية قبل إجراء الفحوصات اللازمة.

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق