ليلى علوي تكشف عن أمنيتها لأول مرة.. ما علاقة فلسطين؟
ليلى علوي تكشف عن أمنيتها لأول مرة.. ما علاقة فلسطين؟
A-
A+

ليلى علوي تكشف عن أمنيتها لأول مرة.. ما علاقة فلسطين؟

2023-10-30 | 07:21
ليلى علوي تكشف عن أمنيتها لأول مرة.. ما علاقة فلسطين؟

كشفت الممثلة المصرية ليلى علوي عن أمنيتها الفنية، بتقديم دور أم فلسطينيةمبينة أن هذه الأمنية تلاحقها منذ أواخر التسعينيات، لكن الفرصة لم تكن متاحة أمامها، وتجد أن الظروف مواتية أكثر لتقديم هذه الشخصية في الوقت الحالي بسبب الأحداث الفلسطينية.

وفي التفاصيل، أوضحت ليلى في تصريحات تلفزيونية مع الاعلامية ريا أبي راشد، أهمية طرح فيلم يتناول حكاية نضال الشعب الفلسطيني، وأن يتم الترويج له ودعمه لكي يصل إلى العالمية، وقالت: "نفسي أشارك بأي حاجة سواء بالفكرة أو البحث، لأنه من الضروري إنتاج فيلم يصل للعالمية، ويشرح حقيقة ما يجري، لأن معظم الحكومات العالمية، تخفي الحقيقة عن شعوبها، الذين على ما يبدو اكتشفوا هذه المرة حق الفلسطينين بالعيش بسلام، ولذلك خرجوا متأثرين خلال بضع مظاهرات تجوب العالم حالياً".

ووجهت الفنانة المصرية ليلى علوي الشكر للأشخاص الذين يرون الحقيقة بعيداً عن تزييف الحكومات الغربية لها، ويعبرون عن رأيهم دون وجود أي هاجس خوف بحسب تعبيرها.

 

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق