بالفيديو - عبير نعمة تعانق آمال ماهر : انت ملكة
بالفيديو - عبير نعمة تعانق آمال ماهر : انت ملكة
A-
A+

بالفيديو - عبير نعمة تعانق آمال ماهر : انت ملكة

2024-05-05 | 08:54
بالفيديو - عبير نعمة تعانق آمال ماهر : انت ملكة

عبرت الفنانة اللبنانية عبير نعمة، عن سعادتها لعودة الفنانة المصرية آمال ماهر إلى الساحة الفنية، وأثنت على أدائها خلال الحفل الذي أُقيم في السعودية مساء الجمعة الماضي.

في هذا السياق، نشرت عبير على حسابها الرسمي في "إنستغرام" مقطع فيديو يوثق لقاءها بآمال ماهر، حيث ظهرتا وهما تحتضنان بعضهما وتؤديان أغنية "وينك"، وصفت نعمة زميلتها آمال ماهر بـ"الملكة" التي عادت مجددًا إلى الساحة الفنية.

وارفقت عبير الفيديو بتعليق اشادت من خلاله بصوت آمال ماهر وهنأتها على النجاح الكبير في حفل جدة، وأشادت بابتسامتها التي تسر القلوب وأبدعها الذي يبهر الجميع، معربة عن شكرها لموهبتها التي تجلب البهجة والسعادة للجميع.

من جانبها، أعربت آمال ماهر عن إعجابها بصوت عبير نعمة ووصفته بأنه "مميز"، مُبديّة إعجابها بقدرتها على نقل الأغاني بأسلوب يثير الانتباه.

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق