جويل مردينيان تتضامن مع لبنان بلباس البحر وتتعرض لهجوم حاد
جويل مردينيان تتضامن مع لبنان بلباس البحر وتتعرض لهجوم حاد
A-
A+

جويل مردينيان تتضامن مع لبنان بلباس البحر وتتعرض لهجوم حاد

2024-10-09 | 06:55
جويل مردينيان تتضامن مع لبنان بلباس البحر وتتعرض لهجوم حاد

عبرت خبيرة التجميل اللبنانية المقيمة في الامارات، جويل مردينيان، عن تضامنها الكبير مع بلدها لبنان الذي يتعرض لعدوان اسرائيلي منذ اسابيع، على مختلف الاراضي اللبنانية جنوبا وبقاعا وحتى في العاصمة بيروت.

وفي التفاصيل، شاركت جويل مع جمهورها ومتابعيها على حسابها عبر انستغرام، صورة ظهرت فيها بلباس البحر، وهي تحمل ابنها، وارفقتها بتعليق باللغة الانكليزية، قالت فيه بما معناه: "أنا أؤمن بمعجزات الله، وأصلي من أجل السلام، ومثلي مثل جميع اللبنانيين، لا أفقد الأمل أبدا".
وتابعت جويل: "هذه الصورة رمز لمعجزة من الله.. نقشتها على ذراعي حتى أتمكن من رؤيتها كل يوم، وبالتالي تبقى معي أينما ذهبت"، مضيفة: "تذكرني هذه الصورة بقوة الله. المعجزات التي يجلبها إلى حياتنا. لم أفقد الأمل أبدًا في التبني.. كان الطريق صعبًا وطويلًا، لكن بمجرد أن أمسكت بابني بين ذراعي امتلأت بسعادة هائلة وامتلأت ببركات الله."
وختمت جويل مردينيان كلامها بالقول: "أنا أؤمن بمعجزات الله، وأصلي من أجل السلام والعدالة".
ورغم كلامها المؤثر، إلا ان جويل تعرضت لهجوم حاد من قبل المتابعين، الذين اعتبروا ان الصورة غير لائقة ولا تتناسب مع ما يمر به لبنان.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق