الشامي متهم بالسرقة ويعلق: رح اطلع برر
الشامي متهم بالسرقة ويعلق: رح اطلع برر
A-
A+

الشامي متهم بالسرقة ويعلق: رح اطلع برر

2024-07-12 | 09:49
الشامي متهم بالسرقة ويعلق: رح اطلع برر

ردّ الفنان السوري الشامي على اتهام شاب له بسرقة حبيبته يوم زفافهما، بعدما انتشر فيديو الشاب بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

في التفاصيل، ظهر الشاب، حسام الحموي، في مقطع فيديو نشره على حسابه في "إنستغرام"، وهو منفعلاً ويقول: "حبيت أطلع وأحكيلكم عن القصة الغريبة يلي صارت معي بين قوسين 'الشامي'. بتعرف يا شامي مجتمعنا بحب القصص الواضحة، حبيت إحكي أنا وإنت عن الشيء يلي ما بينرفع الراس باللي عملتو معي. كيف بدك تواجه العالم على الشيء اللي عملتو معي؟ أخذت حبيبتي مني بيوم عرسي يا شامي، كيف تجرأت عليّ؟ شو بدك تقول للعالم؟ شو بدك تحكيهم؟".

 

من جهته، ردّ الشامي على الفيديو بنشره عبر "الستوري" في حسابه على "إنستغرام"، قائلاً: "لما بتحكوا أي شيء عني احكوا بالتفاصيل واحكوا بذمة وضمير. ماني متعود رد بس استفزني.. لا تهاجموه، واضح انه عواطفه عم تحركوا بشكل خاطىء ودراماتيكي".

 

كما ردّ الشامي على اتهام آخر من شخص وصفه بأنه "حرامي نسوان وقداحات"، قائلاً: "حرامي نسوان وقداحات؟ هاد يلي طلع معكم؟ بكرا رح أطلع برر".

052531de-ef59-48bf-bb9b-e4568fa0147b
030112c8-696b-48af-80be-a85466bb7439
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق