مرام علي تقتحم مسرح نانسي عجرم في إسطنبول وتشاركها الغناء
مرام علي تقتحم مسرح نانسي عجرم في إسطنبول وتشاركها الغناء
A-
A+

مرام علي تقتحم مسرح نانسي عجرم في إسطنبول وتشاركها الغناء

2024-06-22 | 03:27
مرام علي تقتحم مسرح نانسي عجرم في إسطنبول وتشاركها الغناء

أحييت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم حفلا غنائيا مميزا، مساء يوم أمس الجمعة 21 حزيران الحالي، في مدينة إسطنبول التركية، وأشعلت نانسي كعادتها الأجواء بباقة من أغنايها القديمة والجديدة، والمتنوعة بين الرومانسية والحماسية.

وفي التفاصيل، انتشر مقطع فيديو للفنانة السورية مرام علي الذي نشرته عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها عبر انستغرام، وظهرت فيه وهي ترقص وتتمايل على أنغام أغنية "حبك سفاح" للفنانة اللبنانية نانسي عجرم، وقد تفاعلت معها نانسي ورقصتا سوياً في الحفل الذي أحيته .
كما نشرت مرام علي صورتين برفقة نانسي وقد بدت علامات السعادة واضحة.
وتتواجد مرام علي في الوقت الحالي في تركيا لتصوير مسلسلها الجديد "إمرأة"، من بطولتها وبطولة ستيفاني عطالله، نيقولا معوض، ويتألف من 90 حلقة، وأنه سيبدأ تصويره في تركيا خلال الأسابيع القادمة، وتحديداً في أحد الأحياء الشعبية بمدينة إسطنبول.
الجدير بالذكر، أن الحفل من تنظيم "ستارز أون بورد"، وقد شاركت نانسي منشورا على صفحاتها عبر مواقع التواصل تشوّق الجمهور لهذا الحفل، إذ عبرت عن حماسها الشديد للقاء جمهورها في مركز مؤتمرات إسطنبول - قاعة الحربية، والاستمتاع معهم على أنغام أجمل أغنياتها الحماسية المميزة.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق