الكسندر علوم زوج رحمة رياض يفجع بوفاة جدته  وينعاها بكلمات مبكية: كنت خايف يجي هيدا اليوم
الكسندر علوم زوج رحمة رياض يفجع بوفاة جدته وينعاها بكلمات مبكية: كنت خايف يجي هيدا اليوم
A-
A+

الكسندر علوم زوج رحمة رياض يفجع بوفاة جدته وينعاها بكلمات مبكية: كنت خايف يجي هيدا اليوم

2024-06-20 | 08:22
الكسندر علوم زوج رحمة رياض يفجع بوفاة جدته وينعاها بكلمات مبكية: كنت خايف يجي هيدا اليوم

فجع الفنان العراقي الكسندر علوم زوج الفنانة رحمة رياض بوفاة جدته التي كانت بمقام والدته.

وفي التفاصيل أعلن ألكسندر علوم عن وفاة جدته ، حيث شارك مجموعة من الصور التي تجمعهما في أوقات مميزة عاشاها سوياً، و علق علوم على المنشور بكلمات مؤثرة تحدث فيها عن علاقته بجدته و عن مدى حبه لها، حيث قال: "وداعك اصعب شي بهاي الدنيا ،وكنت خايف يجي هيدا اليوم يا حبيبتي يا كل شي بدنيتي ،شكرا بيبي على كل شي، تعبتي وياي وربيتيني وعوضتيني عن حب الدنيا كلها، الله وياج يا قطه من روحي.

واضاف علوم : الله يرحم قلبك وشيبات شعرك وضحكاتك اللهم بردا وسلاما على قبر جدتي كانت منبع الامان لي بدعواتها،اصبحت الان يتيم بدونها، معظمكم يعلم أن جدتي كانت نور حياتي وروحي. يؤسفني أن أعلن أنها وافتها المنية. الله يرحم روحها الجميلة . لقد كانت أكثر من مجرد جدة بالنسبة لي، كانت المرأة التي ربتني، وحمتني، وأعطتني القوة والشجاعة لأصبح الرجل الذي أنا عليه اليوم. أنا وعائلتي مدينون لها بكل شيء.

وتوجه علوم بالشكر الى كل ما سانده في محنته قائلا: شكرًا لكم جميعًا على لطفكم وأفكاركم ودعواتكم الطيبة خلال هذا الوقت العصيب.

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق