فيديو يظهر النيران وهي تشتعل في طائرة المنتخب السعودي

2018-06-19 | 06:46
views
مشاهدات عالية
فيديو يظهر النيران وهي تشتعل في طائرة المنتخب السعودي
انتشرت على مواقع التواصل لقطات من داخل الطائرة التي كانت تقل المنتخب السعودي لكرة القدم المشارك في كاس العالم في روسيا، حيث ظهر احتراق الجانح الأيمن للطائرة، وتصاعد النيران وذلك قبل هبوطها بسلام امس  في مطار رستوف في روسيا.
وكانت الخطوط الجوية العربية السعودية اوضحت مساء امس أن الطائرة التي تعرضت لعطل فني في أحد محركاتها مساء، وعلى متنها أفراد بعثة المنتخب الوطني السعودي المشارك في كأس العالم، ليست تابعة للخطوط الجوية العربية السعودية، بل تتبع لشركة طيران روسية، والتي تم تأمينها من قبل الفيفا، لنقل أفراد المنتخب السعودي، من "موسكو" إلى "روستوف".
إلى ذلك، أعلنت الخطوط السعودية سلامة البعثة السعودية ووصول كافة أفراد المنتخب بسلام إلى مقر إقامتهم.
وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم أكد امس سلامة كافة أفراد بعثة المنتخب السعودي المشارك في كأس العالم ووصولهم إلى مدينة روستوف الروسية بسلامة، بعدما تعرضت الطائرة التي أقلتهم إلى عطل فني.
ويستعد المنتخب السعودي غداً لمواجهة أوروغواي في مباراة مصيرية، تحدد مستقبله في كأس العالم بعدما خسر في مباراة الافتتاح 5-0 أمام روسيا، البلد المضيف.
 
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق