فيديو - شاهدوا الموهبة الافريقية الاسترالية الشابة التي ضمّها بايرن

فيديو - شاهدوا الموهبة الافريقية الاسترالية الشابة التي ضمّها بايرن
A-
A+
2023-11-15 | 01:12
فيديو - شاهدوا الموهبة الافريقية الاسترالية الشابة التي ضمّها بايرن

أعلن بايرن ميونخ تعاقده مع المراهق الأسترالي نيستوري إيرانكوندا

أعلن بايرن ميونخ الألماني، عن تعاقده مع المراهق الأسترالي نيستوري إيرانكوندا، الذي يحتفل بعيد ميلاده الثامن عشر في التاسع من شباط - فبراير المقبل، على أن يلتحق بالنادي البافاري في الأول من تموز - يوليو 2024.
وُلد نيستوري إيرانكوندا في بوروندي، وهرب مع والديه من القتال في بلدهما الى مخيم للاجئين في تنزانيا، ثم انتقل معهما الى استراليا.
لعب إيرانكوندا مع نادي أديلايد، ومع منتخب أستراليا دون 17 عاماً، وتدرّب مع المنتخب الأول في آذار - مارس الماضي، وشارك في مواجهتيّ كولومبيا والإكوادور، دون أن يلعب، وبات الآن لاعباً للبايرن في عقد طويل الأمد.
وقال يوخن زاور، مدير قسم تطوير الشباب في النادي البافاري للموقع الرسمي للنادي "نيستوري جناح سريع جدا، قوي في المراوغة وإنهاء الهجمات، مع الكثير من الاندفاع نحو المرمى، ونحن مقتنعون تماماً بإمكانياته".
 
 

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق