"وزنك طماطم" هدية لنجوم منتخب اسبانيا نظير اللقب الاوروبي !!

"وزنك طماطم" هدية لنجوم منتخب اسبانيا نظير اللقب الاوروبي !!
A-
A+
2023-06-23 | 00:24
"وزنك طماطم" هدية لنجوم منتخب اسبانيا نظير اللقب الاوروبي !!

كان لتحقيق المنتخب الإسباني لقب بطولة دوي الأمم الأوروبية أهميّة كبرى

كان لتحقيق المنتخب الإسباني لقب بطولة دوي الأمم الأوروبية أهميّة كبرى، ليس بسبب قيمته، بل لما يمثّله الفوز بها من دفعة معنوية كبيرة لمنتخب قوامه لاعبون شباب.
ولذلك كان لا بد من الاحتفال بهذا اللقب في مختلف المدن الإسبانية، فكانت الاحتفالات في مدريد مميزة، مع بعض الشوائب كمهاجمة الجماهير المدريديّة لبرشلونة أثناء حديث اللاعب غافي، لكنّ اللاعب المراهق ردّ باحترافية على هذا الهجوم وقال "كل شخص يقول ما يُريد أنا هادئ جداً".
ولكن أطرف احتفال كان في مدينة لوس بالاسيوس وفيلافرانكا في مقاطعة إشبيلية الإسبانية، التي أرادت تكريم أبنائها الثلاث الذين تُوِّجوا باللقب، خيسوس نافاس وفابيان رويز وغافي، فقامت بمنحهم "وزنهم طماطم" مستوحية ذلك من فكرة "وزنك ذهب".
وتشتهر هذه المدينة بزراعة الطماطم، وطبخها وإعداد السلطات منها، حيث غدت هذه الفاكهة بقيمة الذهب عندهم، حتى أنّها حصلت على جائزة وطنية في العام 2012.
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق