"الاخبار": في الجامعة اللبنانية .. مدير يلغي علامات بسبب النظافة!

2024-02-02 | 02:21
"الاخبار": في الجامعة اللبنانية .. مدير يلغي علامات بسبب النظافة!

طلاب في الكلية شكوا من قرار المدير معتبرين انه يشكل عقاباً جماعياً..

ذكرت صحيفة "الاخبار" ان طلاب في كلية العلوم الاجتماعية، الفرع الخامس، في صيدا، شكوا من قرار اتّخذه مدير الكلية نديم منصور، بإلغاء علامة الحضور التي تمثّل ما نسبته 10% من مجموع علامات الطالب، كعقابٍ جماعي لأن عدداً من الطلاب لم يلتزموا بمعايير النظافة ضمن قاعة ترفيه جديدة استحدثتها الإدارة.

وتابعت الصحيفة ان "الحادثة التي بدت سريالية، لحصولها داخل حرم جامعي، أكّدها منصور في حديثه للصحيفة ، مبدياً اقتناعه الشديد بصحّة قراره، بعد تحذيراتٍ متكرّرة وجّهتها الإدارة إلى الطلاب بضرورة الحفاظ على النظافة.

ورغم إقراره بالظلم الذي سيلحق بطلابٍ لا ذنب لهم بإهمال زملائهم، تابعت "الاخبار"، يصرّ منصور على تنفيذ قراره من منطلق أنّ "الإدارة لا يمكنها أن تقوم بدور الشرطي وتراقب كل طالب"، آملاً أنّ "تشكّل الخطوة صدمة للطلاب جميعهم تدفعهم للحفاظ على النظافة"!.

Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق