"الموركس دور" تطلق شعارها الجديد ضمن أجواء ثقافية فنية
"الموركس دور" تطلق شعارها الجديد ضمن أجواء ثقافية فنية
A-
A+

"الموركس دور" تطلق شعارها الجديد ضمن أجواء ثقافية فنية

2023-07-20 | 06:23
"الموركس دور" تطلق شعارها الجديد ضمن أجواء ثقافية فنية

برعاية وحضور وزير الإعلام اللبناني، المهندس زياد مكاري، وضمن فعاليات "بيروت عاصمة الإعلام العربي"، أطلقت لجنة "جوائز الموركس دور" الشعار الجديد الذي يحمل عنوان "Staying Alive… The Show must go on" لعام 2023، من خلال لوحة فنية للرسام اللبناني الفرنسي آندريه فردورو.

حضر الاحتفال شخصيات سياسية ودبلوماسية وفنية وإعلامية واجتماعية، حيث قال الدكتور فادي الحلو في كلمة ألقاها امام الحضور: "أحببنا إطلاق شعارنا ضمن أجواء ثقافية فنية متجددة من خلال الفن التشكيلي، وكانت هذه اللوحة التي تجسد شعارنا لأن لبنان سيظل ينبض بالحياة ولا يمكن أن تقوى عليه أي أزمة مهما كانت".
من جهته، اكد الدكتور زاهي الحلو أن الاحتفال الكبير الذي سيقام في كازينو لبنان في 17 أيلول القادم، سيكون مليئاً بالمفاجآت السارة والحضور العالمي المميز"، خاتما كلامه بالقول: "سنناضل دائماً للحفاظ على أن يكون لبنان ملتقى للثقافة والفنون والإبداع".
بدوره، وزير الإعلام زياد مكاري، قال: "يسعدني كثيرنا أن يكون "الموركس دور" الذي سيحمل هذا الشعار ضمن فعاليات "بيروت عاصمة الإعلام العربي"، مؤكدا بالمقابل أن الثروة الحقيقية في لبنان هي العقل والطموح والحلم اللبناني.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق