ادم يفاجئ مروان خوري على المسرح خلال حفلهما في بيروت
ادم يفاجئ مروان خوري على المسرح خلال حفلهما في بيروت
A-
A+

ادم يفاجئ مروان خوري على المسرح خلال حفلهما في بيروت

2023-12-31 | 06:06
ادم يفاجئ مروان خوري على المسرح خلال حفلهما في بيروت

احيا الفنان اللبناني مروان خوري امس، حفلا غنائيا ضخما في كازينو لبنان، قبل يوم من انتهاء العام الحالي 2023، حيث التقى جمهوره الذي حضر لمشاركته اجمل الأوقات والاستمتاع بوداع العام الحالي واستقبال عام جديد بجوّ من الفرح والحماس.

وتدول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور ومقاطع فيديو من الحفل، وثقت الأجواء المميزة التي طغت والتفاعل الكبير من قبل الحضور الذين عبروا عن حبهم الكبير لـ مروان خوري وسعادتهم في وداع العام الحالي برفقته.
الحفل جمع الفنان مروان خوري مع الفنان اللبناني ادم، حيث فاجأ الأخير الفنان مروان خوري على المسرح وقدما سويا اغنية "حدا عارف" لـ آدم، وهي من كلمات والحان مروان خوري، فأشعلا الأجواء وزادا من الحماس في الصالة، حيث علت الأصوات وتصفيق الحضور بحرارة كبيرة.
الجدير ذكره أنها ليست المرة الأولى التي يتشارك فيها مروان خوري وادم الغناء على المسرح خلال حفلاتهما، اذ اجتمعا في وقت سابق بحفل غنائي وقدما الاغنية عينها باحساس مرهف، لاقى تفاعلا كبيرا بين الجمهور.
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق