إذا فاز ريال مدريد بلقب دوري الأبطال سيُغرّم بـ25 مليون يورو !!!

إذا فاز ريال مدريد بلقب دوري الأبطال سيُغرّم بـ25 مليون يورو !!!
A-
A+
2024-05-10 | 02:12
إذا فاز ريال مدريد بلقب دوري الأبطال سيُغرّم بـ25 مليون يورو !!!

بموجب العقد الذي نقل اللاعب من بروسيا دورتموند الى ريال مدريد

إذا قُدّر لبروسيا دورتموند الألماني الفوز على ريال مدريد الإسباني والظفر بلقب دوري أبطال أوروبا، فإنه سيحصل على جائزة المركز الأول من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، والبالغة 20 مليون يورو.
إما إذا قُدّر لبروسيا دورتموند الخسارة أمام ريال مدريد، والاكتفاء بوصيف دوري أبطال أوروبا، فإنه سيحصل على مبلغ أكبر، هو 5 ملايين يورو مباشرة، يضاف اليها ما يصل الى اجمالي 30 مليون يورو، ولكن من النادي الاسباني نفسه.
والسبب، أن العقد الذي انتقل بموجبه اللاعب الانجليزي جود بيلينغهام من بروسيا دورتموند الى ريال مدريد، يُحتّم الدفع فيما لو فاز "الميرينغي" باللقب الأوروبي.
في المجموع ، قد يضطر ريال مدريد إلى دفع 30.9 مليون يورو لدورتموند كجزء من الإضافات في صفقة بيلينجهام، على الرغم من أنهم سيكونون سعداء للغاية بالتخلي عن 5 ملايين يورو الشهر المقبل، إذا كان ذلك يعني أنهم يحصلون على اللقب رقم 15.

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق