هواوي تأسر اللبنانيين بأجهزتها!
هواوي تأسر اللبنانيين بأجهزتها!
A-
A+

هواوي تأسر اللبنانيين بأجهزتها!

2017-09-19 | 08:12
هواوي تأسر اللبنانيين بأجهزتها!

استطاعت شركة هواوي أن تتخطّى التوقّعات بابتكارها هواتف ذكيّة تتميّز بتصاميمها المتجدّدة، وجماليّتها الإبداعية وبنظام الـEMUI الفريد من نوعه والخاص بأجهزتها. هذه التصاميم هي وليدة جهد مشترك لمجموعة من أمهر المصمّمين ذات الخبرة العالميّة، مركزهم مدينة باريس المشهورة بأنّها مدينة الموضة والذوق الرفيع.
فنظمت حملة لإطلاق آخر إبتكاراتهم: Huawei P10  و P10 Plusفقدّمته الى شريحة كبيرة من اللبنانيين، المعروفين بإهتمامهم بالتكنولوجيا والهواتف المتطوّرة وسعيهم الدائم الى اقتناء الهاتف الأذكى والأحدث من حيث الشكل والمضمون.
بعد دراسة معمّقة للسوق اللبنانية، ومعرفة الإحتياجات المختلفة والقدرة الشرائيّة للمستهلك اللبناني، وضعت شركة هواوي خطّة تسويقيّة شاملة لتعرّف الزبون اللبناني على هواتفها. مع مجموعة واسعة من الهواتف الذكيّة التي ترضي بنماذجها وأسعارها جميع الأذواق، هناك هاتف هواوي لكل شخص. 
ومن أبرز الهواتف التي تمّ إطلاقها هذا العام: Huawei Y7 Prime، Huawei Nova 2 Plus، Huawei P10  و P10 plus، Huawei Mate 9 Pro...
مع نجاح هذه الخطّة، تشجّع فريق عمل هواوي على الإستثمار أكثر في بيروت من خلال إفتتاح مركز لخدمة الزبائن في منطقة سن الفيل. هذا المركز يوفّر للزبائن مجموعة من خبراء هواوي للإستجابة لكل طلباتهم.

تحفّذ هذه النتائج الواعدة شركة هواوي على الإلتزام بالإستثمار في لبنان، بما أنّ سوقه نابضة بالحياة مها كانت الظروف. 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق