تحسين خياط يردّ على الحبتور: سألغي إقامتي وأبيع شركتي في الإمارات

2017-09-27 | 17:11
views
مشاهدات عالية
تحسين خياط يردّ على الحبتور: سألغي إقامتي وأبيع شركتي في الإمارات
نشر رجل الأعمال الإماراتي خلف الحبتور مقطع فيديو على حسابه على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" توجّه فيه الى رئيس مجلس إدارة قناة "الجديد" تحسين خياط، مدّعياً أن "الجديد تهاجم الإمارات والسعودية وتدعم حزب الله الإرهابي". 
 
وأضاف الحبتور: "حزب الله ضدنا في مجلس التعاون الخليجي وضد السعودية والإمارات والبحرين وعمان والكويت. أنا لا أصدق هذا الكلام لكن سمعته يا أستاذ تحسين. أرجو المعذرة وأعتذر إن كنت تدّخلت في شؤونك لكن أنا تهمّني بلدي كما تهمّني أنت، ويجب أن تكون واضحاً". 
 
توضيحاً للمغالطات التي وردت في هذه الرسالة، على أمل أن يقوم الحبتور بالتوضيح، أرسل خياط بدوره رسالة هاتفية نصّية الى الحبتور أكد فيها أنه و"الجديد" لا ينتميان لأي معسكر، وليسا عملاء لأي أحد أو مرجعيات سياسية أو مالية أو مذهبية لهما، وكشف أنه في صدد إلغاء إقامته وبيع شركته في أبو ظبي "لأتحرّر من الإلتزام العاطفي مع الإمارات وعندها لكل حادث حديث". 
 
ولأن الحبتور لم يقم بنشر ردّ الخياط، نعرض في ما يلي نصّ الرسالة، حرصاً على الشفافية:
 
"عزيزي أبو محمد شاهدت رسالتك وأشكرك عليها. 
تصحيحاً لما ورد بها من معلومات مغلوطة، أتحدّى أن أكون قد أسأت الى الإمارات مرّة واحدة طيلة السنوات الخمسين التي قضيتها في هذا البلد. 
تكرّرت الإتهامات لنا ونعلم من هي الأجهزة التي تطبخ هذه السموم ضدّنا.
وفي هذا الجو غير العقلاني، قرّرت أن ألغي إقامتي وأبيع شركتي في أبو ظبي لأتحرّر من الإلتزام العاطفي مع الإمارات وعندها لكل حادث حديث. 
وللتوضيح، نحن لا ننتمي لأي معسكر ولسنا عملاء لأحد وليس لنا مرجعيات سياسية ولا مالية ولا مذهبية. وبكلّ فخر، فإن تلفزيون "الجديد" هو الأول في العالم باللغة العربية لأننا مستقلّون وأحرار. وأنت تعرف هذا جيداً.
أكرّر شكري وتحياتي على أمل اللقاء في الوقت والمكان المناسبين."

 

 

 

 

 

 

 

تحسين خياط يردّ على الحبتور: سألغي إقامتي وأبيع شركتي في الإمارات
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق