الاسطورة سامبراس يكشف سرّ حزنه وابتعاده عن الأضواء

الاسطورة سامبراس يكشف سرّ حزنه وابتعاده عن الأضواء
A-
A+
2023-10-31 | 03:14
الاسطورة سامبراس يكشف سرّ حزنه وابتعاده عن الأضواء

يعيش النجم الأميركي بيت سامبراس في ذاكرة محبي رياضة التنس

يعيش النجم الأميركي بيت سامبراس في ذاكرة محبي رياضة التنس، فهو أحد أساطيرها، مع 14 لقباً في دورات الجراند سلام.
ويستمتع سامبراس بالحياة الأسرية بعيدا عن الشهرة، مع زوجته الممثلة بريدجيت ويلسون، بعد أن تزوجا في العام 2000 ولديهما طفلان.
لكن سامبراس، البالغ 52 عاماً، كسر صمته لسبب مؤلم، حيث كشف أن ويلسون، التي تصغره بعامين، تكافح مرض السرطان، كاشفاً عن الصعوبات التي تواجهها الأسرة في هذا الموقف.
قال سامبراس "كما يعلم معظم الناس، أنا شخص هادئ، ومع ذلك، كان العام الماضي تحديا استثنائيا لعائلتي، وقد قررت مشاركة ما يحدث".
وأضاف "في ديسمبر (كانون الاول) الماضي، تم تشخيص زوجتي، بريدجيت، بالسرطان، وخضعت لعملية جراحية كبيرة، وللعلاج الكيميائي وتواصل العلاج المشار إليه".
وقال "افتح قلبك، فمن الصعب أن ترى شخصا تحبه يمر بتجربة كهذه، ومع ذلك، فإن رؤية الخطوة إلى الأمام والدعم القوي من أطفالنا، أمر لا يصدق، رؤية كيف لا تزال بريدجيت أما وزوجة رائعة وملهمة".
وختم سامبراس "لقد تعلمت أيضا أنه من الصعب جدا الوصول إلى الدعم عندما يكون من الصعب جدا التحدث عن شيء ما .. انتهى بي الأمر بطلب أفكار وصلوات لعائلتنا بينما تواصل بريدجيت التحسن في رحلتها العلاجية".

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق