إدانة لاعب بسرقة نبيذ وعصير وحساء !!

إدانة لاعب بسرقة نبيذ وعصير وحساء !!
A-
A+
2024-10-04 | 04:20
إدانة لاعب بسرقة نبيذ وعصير وحساء !!

أقر بأنه مذنب بتهمة السرقة من سوبر ماركت

تم القبض على نيكي بيل، وسيتعين عليه البقاء في السجن لمدة شهر، حيث أقر اللاعب الدانماركي السابق، البالغ من العمر 36 عاماً، بأنه مذنب بتهمة السرقة من سوبر ماركت، والقيام بذلك باستخدام القوة.
وكان لاعب كرة القدم السابق قد هدد موظفي المؤسسة وواجههم، وقال لأحدهم "سأكسر فكك حتى تضطر إلى تناول الزبادي لمدة ستة أسابيع".
والشيء الأكثر إثارة للدهشة في القضية هو أن جميع المنتجات كانت بأسعار أقل من 20 يورو، وهي عبارة عن علبة نبيذ وعصير وحساء سريع التحضير.
وليست هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها القبض على بيل، فقد تم القبض عليه لاعتدائه على شريكه في العام 2018، وقبل ثلاث سنوات أدين أيضا بمواجهة مع ضابط.
وبعد أن لعب لأندية دانماركية، وصل بيل إلى إسبانيا في العام 2010، حيث وقع عقدا مع فياريال، وتمت إعارته الى إلتشي ثم رايو فاليكانو، حيث مكث لمدة نصف موسم فقط، قبل مغادرته للعب في النرويج.



إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق