اتهام لاعب أرسنال السابق بالإتجار بالمخدرات !!

اتهام لاعب أرسنال السابق بالإتجار بالمخدرات !!
A-
A+
2024-09-22 | 03:11
اتهام لاعب أرسنال السابق بالإتجار بالمخدرات !!

كمية الحشيش تساوي قيمتها نحو ستمائة ألف جنيه إسترليني

تم توجيه الاتهام إلى نجم أرسنال السابق، جاي إيمانويل توماس، بسبب كمية من الحشيش، تساوي قيمتها نحو ستمائة ألف جنيه إسترليني.
وأفادت وسائل الاعلام ان ضباط الوكالة الوطنية للجريمة استجوبوا اللاعب السابق، للاشتباه في قيامه بتدبير محاولة تهريب 60 كيلوغراما من المخدرات من الفئة ب مخبأة في حقيبتين، كان تم نقلهما على متن رحلة من بانكوك إلى ستانستيد في الثاني من الشهر الجاري.
وتم القبض على الشاب البالغ من العمر 33 عاما في إنفركلايد، اسكتلندا، صباح يوم الأربعاء الفائت، بالتنسيق بين الشرطة الانجليزية وشرطة اسكتلندا، ثم اقتيد عبر الحدود إلى كارلايل، حيث استجوبته السلطات.
وتم حبس توماس احتياطيا، وقد مثل أمام محكمة كارلايل الجزئية يوم الخميس الفائت، وهو الذي شارك في مباراة واحدة مع أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث دخل كبديل لجاك ويلشير في الدقيقة 81 ضد تشيلسي في العام 2011.
كما ألقي القبض خلال العملية على امرأتين تبلغان من العمر 28 و32 عاما، ووجهت اليهن تهمة ارتكاب جرائم استيراد المخدرات ومثلن أمام محكمة تشيلمسفورد الجزئية قبل الإفراج عنهن بكفالة.


اتهام لاعب أرسنال السابق بالإتجار بالمخدرات !!
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق